تأمين السيارات
Cars Insurance :
![]() |
Cars Insurance |
Cars Insurance
يمكن أن يكون تأمين التأمين وسيلة للحماية من فقدان النقود. إنها طريقة لإدارة المخاطر ، اعتادت في المقام الأول على التحوط ضد خطر الخسارة الطارئة أو غير المؤكدة. مشارك في كيان تمريض يقدم التأمين {يُعتقد} أنه شريك تأمين أو شركة تأمين أو كاتب أقل. يُعتقد أن الشخص أو الكيان الذي يشتري التأمين هو حامل بوليصة ، في حين يُطلق على الشخص أو الكيان المغلف بموجب السياسة اسم المؤمن عليه. يتم استخدام المتسوق والمؤمن عليه بشكل عام ولكنهما ليسا مرادفين في الأساس ، حيث يمكن أن تصل التغطية عمومًا إلى مؤمنين إضافيين لم يشتروا التأمين.
تتضمن معاملات التأمين ما يلي:
{underwriter nondepositor cash enterprise}:
في المقابل تتعهد شركة التأمين بتعويض المؤمن له عن خسارة مغلفة.
قد لا تكون الخسارة مالاً ويجب أن تكون كذلك ، لكن يجب أن تكون قابلة للاختزال من الناحية المالية. علاوة على ذلك ، فإنه ينطوي دائمًا على قضية واحدة ضمن أن المؤمن له لديه حصة في التمريض تم إنشاؤها عن طريق الملكية أو الحيازة أو العلاقة الموجودة مسبقًا.
يتلقى المؤمن عليه عقدًا:
يسمى بوليصة التأمين ، والتي توضح الشروط والظروف أدناه التي ستقوم شركة التأمين بتعويض المؤمن له أو المستفيد أو المتنازل له.
مبلغ المال الذي تفرضه شركة التأمين على المتسوق مقابل التغطية المنصوص عليها على فترات تسمى البوليصة قسط التأمين.
إذا تعرض المؤمن له لخسارة يرجح أن تكون مغطاة بالتأمين ، فإن المؤمن عليه يقدم مطالبة إلى شركة التأمين للحصول على طريقة من قبل مصحح المطالبات.
يُطلق على المصروفات المستحقة الإلزامية التي تتطلبها بوليصة تأمين مشارك في التمريض قبل أن تدفع شركة التأمين مطالبةً أنها قابلة للخصم.
من المحتمل أن تقوم شركة التأمين بالتحوط من المخاطر الخاصة بها عن طريق إزالة إعادة التأمين ، حيث توافق شركة تأمين أخرى على تحمل مجموعة متنوعة من المخاطر ، لا سيما إذا اعتبر ضامن التأمين الأساسي أن الخطر أكبر من أن يتحمله
الطرق المبكرة:
تم ممارسة استراتيجيات تحويل أو توزيع المخاطر من قبل Babylonian ، التجار الصينيون والهنود مع اقتراب الوراء كنتيجة للألفية الثالثة والألف الترتيبية قبل الميلاد ، على التوالي.
يسافر التجار الصينيون من منحدرات التيار الغادرة لتوزيع بضاعتهم عبر العديد من السفن للحد من الخسارة بسبب أي سفينة واحدة تنقلب.
ينص قانون دستور حمورابي رقم 238 على أن قبطان المحيط أو مدير السفينة أو مستأجر السفينة الذي أنقذ السفينة من الخسارة الكلية مطلوب منه فقط دفع جزء بسيط من سعر السفينة إلى مالك السفينة. على فترات ، كان Digesta seu Pandectae ، المجلد الثاني من تدوين القوانين التي أمر بها الإمبراطور لطيف الإمبراطورية الرومانية اليابانية ، حكمًا كتبه الفقيه الروماني بولس في بداية أزمة القرن الثالث في عام 235 بعد الميلاد كان clathrate بخصوص Lex Rhodia الذي يوضح مبدأ المتوسط النهائي للتأمين البحري الذي تم تأسيسه في جزيرة رودس على وجه التحديد فيما يتعلق بألف إلى 800 قبل الميلاد. كعضو في Doric Hexapolis ، على نحو يمكن تصديقه من قبل الفينيقيين خلال الغزو اليوناني المخطط وظهور شعوب المحيط المزعومة طوال العصر اليوناني الذي تقاطع مقوم لتكاثر لهجة دوريك اليونانية.
والمبدأ الأساسي هو أن قانون العوارية العامة يقوم على أساسه جميع أنواع التأمين.
تم العثور على أفكار التأمين بالإضافة إلى ذلك في القرن الثالث قبل الميلاد.
الكتب المقدسة الهندوسية مثل Dharmasastra و Arthashastra و Manusmriti. كان لدى اليونانيين العاديين قروض بحرية.
تم دفع المال على متن سفينة أو شحنة ، ليتم سدادها بفائدة كبيرة إذا ازدهرت الرحلة.
ومع ذلك ، لن يتم سداد النقود في أقل تقدير في حالة ضياع السفينة ، مما يجعل سرعة الفائدة عالية بما يكفي للحصول عليها ليس فقط لتوظيف رأس المال ولكن بالإضافة إلى خطر ضياعه.
منذ ذلك الحين ، أصبحت القروض من هذا النوع شائعة في الأراضي البحرية تحت اسم السندات المستعمرة والمدعى عليهم.
بدأ التأمين المباشر لمخاطر البحر لقسط مدفوع من عدة قروض في مملكة بلجيكا في عام 1300 م.
سمحت عقود التأمين الجديدة هذه بفصل التأمين عن الاستثمار ، وفصل الأدوار التي تم اختبارها لأول مرة على أنها مفيدة في التأمين البحري.
تم إنشاء أول بوليصة تأمين معروفة على فترات زمنية في Royal Exchange ، لندن ، في الثامن عشر من الشهر الميلادي 1583 ، مقابل 383 جنيهًا إسترلينيًا ، 6 ثوانٍ. 8 د. وليام جيبونز هو منذ اثني عشر شهرًا.
لم يفلح هذا النوع من خطط التأمين التي تمت تجربتها ، ولكن في عام 1681 .
أسس رجل العلم القديس نيكولاس باربون وأحد عشر من مساعديه شركة التأمين الأولى
"أعمال التأمين للمنازل" ، في الجزء الخلفي من البورصة الملكية لتأمين المنازل المبنية من الطوب.
وبواسطة مكتب التأمين ، تم تأمين 5000 منزل غير عام. في وقت محدد ، أصبح من الممكن الحصول على خطط التأمين لأول مرة للاكتتاب في المشاريع الاقتصادية.
بحلول أعلى معدلات القرن السابع عشر ، كان نمو لندن كمركز للتجارة يتزايد بسبب الطلب على التأمين البحري.
على فترات في أواخر ثمانينيات القرن السادس عشر ، افتتح إدوارد ثيسبيان منزلًا عرضيًا ، أصبح منتدى للأطراف داخل أعمال الشحن بحاجة إلى تأمين البضائع والسفن ، وكذلك أولئك الذين يرغبون في ضمان مثل هذه المشاريع. هذه المعلومات
تعليقات
إرسال تعليق